كسب المال مع لعبة ورق – هل هو حقا ممكن؟

كسب المال مع لعبة ورق – هل هو حقا ممكن؟

كثير من اللاعبين الذين اختاروا لعبة البلاك جاك باعتبارها لعبةهم المفضلة غالباً ما يسألون نفس السؤال عن كيفية كسب المال عن طريق كسب العيش من لعبة البلاك جاك. حاول الأكثر ثباتًا العثور على شخص يمكنه تعليمه كل النصائح والحيل. ومع ذلك ، هناك جانب واحد هو المهملة دائما. انها تمويل.

من أجل لعب البلاك جاك كلاعب محترف وكسب المال من البلاك جاك ، أنت بحاجة إلى مبلغ معقول. أولئك الذين لا يحتاجون إلى أي أموال يفضلون الجلوس بسرعة و “إلقاء نظرة” على الطاولة ، ثم عد البطاقات ، ثم يصنعون رهانات كبيرة بمجرد الحصول على ميزة على الكازينو. ولكن لا تنس أن الكازينو سوف يراقبك أيضًا.

بعد تعلم الأساسيات ، أي قواعد العوامة القياسية أو استراتيجية العوامة الأساسية ، يبدأون بتجربة شيء أكثر ربحية وصعوبة. على سبيل المثال عد الآس. يمكن أن يسمى إيس العد استراتيجية أخرى لعبة ورق جيدة لمحاولة. مع هذه الإستراتيجية ، يقوم اللاعب ببساطة بحساب جميع الأصوات في الطوابق ثم يتذكر البطاقة التي تم توزيعها تحت الآص. وعندما تظهر البطاقة نفسها ، فإنهم يراهنون على احتمال ظهور نفس الآس. هناك أيضًا العديد من الاستراتيجيات الأخرى التي يمكن العثور عليها على موقعنا على الويب ويمكنك تجربة أي كازينو على الإنترنت مدرج هنا.

لكن الاستراتيجيات ليست كافية للعب بشكل جيد. في بعض الأحيان ، تتطلب لعبة البلاك جاك “شعورا” معينًا ، مما يعني أنه ليس من الجيد دائمًا اتباع الاستراتيجيات بدقة. ولا تشوه “شعور اللعبة” و “اللعبة النقية”. يميل الكثير من اللاعبين إلى نسيانها والمراهنة دون استراتيجية ، وفي النهاية يخسرون أموالهم. وهذا هو السبب وراء إعطاء معظم هؤلاء اللاعبين أموالهم. ضبط النفس لا يقل أهمية عن إدارة الأموال.

اللاعبون الذين يخشون خسارة أموالهم عادة ما يتوقفون عن اللعب. ولكن الفوز في لعبة ورق ممكن وكثير من الناس يكسبون عيشه منه. تدريب ، راهن بعناية ، تحكم في نفسك ، استخدم الاستراتيجيات – ويمكنك كسب المال لكسب العيش. اذهب وانظر كيف يعمل. حظا سعيدا في الجداول!