زد من فرصك مع لعبة ورق الاستراتيجية الأساسية زائد!

زد من فرصك مع لعبة ورق الاستراتيجية الأساسية زائد!

كما تعلم ، فإن إستراتيجية المراهنة في لعبة البلاك جاك “الإستراتيجية الأساسية” تساعد اللاعب على زيادة فرصه في التغلب على الكازينو. بالطبع ، يتعين على اللاعبين اللعب بشكل مثالي تقريبًا والامتثال للقواعد. على المدى الطويل (ومع قواعد العوامة المعتادة) ، تكون حافة المنزل منخفضة للغاية عند حوالي 0.5٪. إنه بالتأكيد أفضل تقييم ممكن لأي لعبة على الإنترنت.

ومع ذلك ، ميزته سلبية. بناءً على المبلغ الإجمالي الذي وضعته على الطاولة ، هذا يعني أنك تخسر دائمًا 0.5٪. بالإضافة إلى ذلك ، لا يقوم معظم اللاعبين بعمل مراهنات شاملة ، ولا يستخدمون استراتيجياتهم الخاصة ، أو يستخدمون مقالات وكتب الإنترنت.

تساعدك استراتيجية الأساسية زائد أو “الاستراتيجية الأساسية المتقدمة” على التحول من لاعب بسيط يفقد الأموال بسبب ميزة المنزل السلبي إلى لاعب يمكنه كسب المال بالفعل. المال في ال كازينو اون لاين عليك فقط اتباع القاعدة. إنه هنا:

عندما تكون على الطاولة ، انتبه إلى البطاقات التي تم توزيعها عليك وللموزع. بالمناسبة ، تعمل هذه الخدعة في لعبة ورق على الإنترنت وعند اللعب دون اتصال مع تاجر مباشر. لا يتعلق الأمر بحساب البطاقات ، بل يتعلق بنوع من “العد”. إذا رأيت المزيد من البطاقات بقيمة أقل من “9” على الطاولة ، فيمكنك افتراض أن احتمال إصابة بطاقة ذات قيمة عالية أكبر. بناءً على هذا الافتراض ، يمكنك تغيير قرارك (الإضراب بدلاً من البقاء والعكس) وتكييف اللعبة وفقًا للموقف الحالي. الأمر بسيط: ما عليك سوى حساب عدد البطاقات “العالية” و “المنخفضة”.

في الأساس ، ليست جيدة بالنسبة للاعب إذا كان هناك المزيد من البطاقات “عالية”. لتوضيح “النظرية” ، دعونا ننظر إلى مثال.

حسنًا ، لديك 16 على الطاولة بينما يحتوي المعالج على 10 (البطاقة الأولى) ولمسها مرة واحدة. وفقًا لجدول إستراتيجية البلاك جاك ، يجب عليك “الضرب” ، لكن فرص النجاح أعلى لأن هناك عددًا أقل من البطاقات التي تناسبك. وإذا كان لديك الكثير من البطاقات “المنخفضة” على الطاولة ، فستكون فرصتك في الحصول على بطاقات “منخفضة” أقل مما كانت عليه عندما بدأت اللعبة. هذا هو السبب في أننا ننصحك “بالبقاء”. سيساعدك اللعب مع هذه الاستراتيجية في اتخاذ قرارات أكثر ملاءمة وتحسين نتائجك.