تاريخ موجز لآلات القمار

تاريخ موجز لآلات القمار

اخترع تشارلز فاي لعبة ماكينات القمار الأولى في نهاية القرن التاسع عشر وكان يطلق عليها جرس الحرية. كانت اللعبة شكلًا أساسيًا لآلة القمار ذات ثلاث بكرات وخمسة رموز مختلفة فقط. كانت أول لعبة لآلة القمار الميكانيكية يتم تقديمها ، وغالبًا ما يشار إلى هذا النوع من الألعاب على أنه قطاع طرق مسلح واحد لأنه تم استخدام مستوى لتحريك البكرات. على الرغم من أن ألعاب ماكينات القمار الأصلية كانت بسيطة ومملة ، إلا أنها وضعت الأساس للألعاب الكبيرة القادمة.

لم يمض وقت طويل قبل أن يبدأ الناس في حب آلات القمار ، وتطورت اللعبة سريعًا لتصبح آلات للفواكه موجودة في العديد من الكازينوهات البرية حول العالم. خضعت اللعبة لتغيرات كبيرة في الستينيات. يمكن أن يبدأ الآن بضغطة زر واحدة بدلاً من سحب الرافعة ، واستخدم اللاعبون ميزات إضافية ، مثل الدفع ، حيث قاموا بنقل البكرات لمحاولة إكمال مجموعة فائزة. بالإضافة إلى هذه التغييرات ، تم عرض الفتحة على الشاشة بدلاً من البكرات الميكانيكية والميكانيكية.

مع إدخال المزيد من ماكينات القمار وبدأ عدد متزايد من اللاعبين في جميع أنحاء العالم في اللعب ، كان اللاعبون يطالبون بألعاب أفضل مع مزيد من الخيارات. غيرت ولادة الكازينوهات على الإنترنت طريقة لعب ماكينات القمار. في التسعينيات ، بدأت أول كازينوهات على الإنترنت بالعمل ، حيث تقدم مجموعة واسعة من ماكينات القمار ، والتي تركز بشكل أساسي على توفير فتحات الفيديو.

في الوقت الحاضر ، تمتلك الكازينوهات الموجودة على الإنترنت والبرية مجموعة متنوعة من الألعاب ، بما في ذلك لعبة ثلاثية بكر أصلية. يتوافد معظم اللاعبين الآن على فتحات ثلاثية الأبعاد ومقاطع فيديو توفر جولات مكافأة ، ومهرجين ، وفروق أسعار ، وخيارات ضبط النفس ، وغير ذلك الكثير. لقد تغيرت ماكينة القمار بشكل كبير على مر السنين ، لكنها بدأت جميعها في القرن التاسع عشر ، مما يجعل هذه الألعاب أقدم لعبة في الكازينو.