أنواع ماكينات القمار وكيفية الاختيار

أنواع ماكينات القمار وكيفية الاختيار

عندما يدخل اللاعبون إلى الكازينو ، يتم استقبالهم بمجموعة واسعة من الألعاب. نظرًا لأن ماكينات القمار هي أكثر الخيارات التي يتم لعبها ، تمتلئ الكازينوهات بمجموعة متنوعة من الألقاب التي يمكن أن تلبي احتياجات كل لاعب. يحتوي كل كازينو على ألعاب مختلفة من مزودين مختلفين ، لكن الثلاثة يقدمون أنواعًا مختلفة من ماكينات القمار.

توفر الكازينوهات الموجودة على الإنترنت والأرض التقليدية ألعاب ثلاثية الفتحات. هذه الألعاب هي آلات الفاكهة الأصلية التي نوقشت أعلاه. لقد تم تحسينها على مر السنين وغالبًا ما يتم تزويدها بميزات إضافية. تحتوي بعض هذه الألعاب على عناصر نائبة وحتى فروق أسعار وتقدم بين 1 و 5 من جداول الرواتب.

سينتقل معظم اللاعبين إلى مقاطع الفيديو التي تقدم الكثير من الإجراءات والمزيد من الطرق للفوز. هذه هي خمسة ماكينات القمار بكرة جديدة. يمكن أن تحتوي هذه الألعاب على رواتب من 9 إلى 100 ، وهناك الآن ألعاب توفر طرقًا لكسب الهياكل بدلاً من خطوط الدفع. عامل الجذب الرئيسي في فتحات الفيديو هو ميزة المكافأة. تحتوي العديد من هذه الألعاب على جولة مكافأة مربحة ، وفي بعض الحالات تحتوي الألعاب على أكثر من عرض مكافأة.

آخر نوع من ماكينات القمار هي لعبة الفوز بالجائزة الكبرى التدريجي. يمكن أن تكون هذه الألعاب ثلاث أو خمس ألعاب بكرة ، واللاعبين يلعبون في الفوز بالجائزة الكبرى الكبيرة. تتطلب العديد من ماكينات قمار الفوز بالجائزة الكبرى رهانًا بحد أقصى ، لكن الألعاب الجديدة تقدم الآن الجوائز التقدمية العشوائية التي لا تتطلب مبلغ رهان محدد أو مجموعة فائزة.

اختيار المواقع:

بعد معرفة القليل عن تاريخ ماكينات القمار وأنواع الألعاب التي يمكن للاعبين لعبها ، تحتاج إلى معرفة كيفية اختيار أفضل لعبة تناسب احتياجاتك. هناك العديد من الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار ، ولكن أحد أهمها تكلفة اللعبة: يجب على اللاعبين دائمًا اختيار لعبة القمار التي تكون في متناول اليد بأقصى قدر من الرهان. لحسن الحظ ، تدعم الألعاب المعروضة في الكازينوهات عبر الإنترنت تخفيضات متعددة في العملات ، لذلك فهي خيارات معقولة.

انتبه إلى عدد حسابات خطوط الدفع لأن ذلك يمكن أن يؤثر على التكلفة الإجمالية للعبة ، إذا لم يتمكن اللاعبون من تغطية جميع خطوط الدفع فعليهم اختيار لعبة تحتوي على عدد أقل من خطوط الدفع. اللعب على جميع خطوط الدفع هو طريقة واحدة لزيادة فرصك في الفوز.

عند اختيار أجهزة ألعاب الفيديو ، يتم جذب اللاعبين غالبًا إلى عنوان بسبب المظهر والتمثيل المرئي ، ولكن لا يزال هناك شيء يجب مراعاته. يتم تحقيق معظم المكاسب الناتجة عن فتحات الفيديو من خلال إطلاق جولات المكافآت. لذا حاول اختيار الألعاب مع خيارات متعددة ، بما في ذلك الدورات المجانية والمكافآت على الشاشة الثانية.

عندما تلعب مواقع كازينو على الإنترنت ، فإن معظم مواقع الويب تتحقق من الألعاب المعروضة. هذا يعني أن شركة مستقلة تتحقق من عدالة اللعبة وتتحقق من معدل الدفع. إذا كان ذلك ممكنًا ، فقم دائمًا بمقارنة معدلات الدفع واختيار اللعبة مع أعلى نسبة مئوية. هذا يمكن أن يزيد من فرص الفوز. حتى لو كانت الأرباح بمبالغ أصغر ، فإن اللاعبين سيقدرون المجموعات الفائزة في كثير من الأحيان في لعبة ذات ارجع إلى لعب عالية.

عند اختيار مواقع الفوز بالجائزة الكبرى ، لا تهتم فقط بمبلغ الفوز بالجائزة الكبرى. لسوء الحظ ، سيختار معظم اللاعبين الألعاب التي تتوفر بها ملايين من الفوز بالجائزة الكبرى. ومع ذلك ، تميل ألعاب الفوز بالجائزة الكبرى إلى الحصول على دفعات أقل في اللعبة الأساسية ، وبالتالي فإن ألعاب الفوز بالجائزة الكبرى الكبيرة ليست دائمًا الخيار الأفضل. قد يكون من الأفضل اختيار لعبة الفوز بالجائزة الكبرى أقل دفعات لها أرباح أعلى اللعبة الأساسية وأفضل ارجع إلى لعب.